صحيفة ألمع الإلكترونية - الموقع الرسمي لرجال ألمع - عسير
التحقيقات والتقارير صورة وتعليق المقالات الثقافة تغطيات الشبكة الصوتيات الثلاثاء 27 يونيو 2017

جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات


الأخبار
جديد الرياضة

فيصل بن خالد  يستقبل اللاعب الدولي السابق صالح النعيمة
06-17-2015
(أبها - فائع الألمعي) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمكتبه بالإمارة كابتن المنتخب السعودي السابق ولاعب فريق الهلال الكابتن صالح النعيمة وذلك أثناء زيارته لعدد الجمعيات الخيرية والإنسانية بالمنطقة وتأتي هذه الزيارات ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية التي يرأسها سمو أمير منطقة عسير متمنياً له وللوفد المرافق طيب الإقامة بالمنطقة . http://www.alalmai.com.sa ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 751
صور : الهلال يقصي النصر ويحقق لقب كأس الملك
06-05-2015
(متابعة : أحمد القيسي) أنقذ الهلال موسمه بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم اليوم الجمعة بعد تغلبه على النصر بضربات الترجيح 7 - 6 في المباراة النهائية. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي .. في حين انتهى الشوطان الإضافيان بتعادل الفريقين 1 - .1 وتقدم النصر عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول وتعادل محمد جحفلي للهلال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني. ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1011
الأهلي يحافظ على سجله ويتعادل مع الهلال إيجابيا
02-23-2015
(احمد القيسي : متابعات) أوفى "كلاسيكو" الأهلي والهلال بكافة وعوده من الإثارة وقدم الفريقان مباراة رائعة امتعت الجماهير الرياضية المهتمة بكرة القدم السعودية، وأتفق الفريقان على التعادل الإيجابي ١-١ في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ ١٦ من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، وتعتبر نتيجة المباراة عادلة للفريقين قياساً على مستواهما ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 951
الفيفا يحدد مواعيد كأس العالم 2022 لتفادي درجات الحرارة في قطر
12-21-2014
مراكش ـ رويترز: قررت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الجمعة أن تحدد مواعيد نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر في مارس المقبل. وطرح أكثر من موعد لاستضافة النهائيات بدلا من الموعد التقليدي في يونيو ويوليو تموز نظرا لارتفاع درجة الحرارة في قطر في هذا الوقت من العام رغم تعهد الدولة الخليجية ببناء إستادات مكيفة الهواء. وقال الفيفا في نوفمبر الماضي أنه بات قريبا من اختيار موعد للبطو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 718
إيقاف هزازي الشباب أربع مباريات
11-03-2014
(متابعات - فائع الألمعي) قررت لجنة الانضباط اليوم بإيقاف مهاجم نادي الشباب نايف هزازي أربع مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المـشاركة فيـهـا بـخلاف الايقاف التـلقـائي الـمـترتب على عقوبة الطرد وفقاً للمادة (19/4) اعتبارا من 9/ 1 / 1436هـ مـع غـرامة مالـية قدرها (20.000) عـشرون ألـف ريال. وذكرت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف.

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 448
ميلان يخسر في عقر داره بهدفين لصالح باليرمو
11-03-2014
روما ـ د ب أ: تعرض نادي آي سي ميلان لهزيمة مفاجئة على ملعبه من ضيفه باليرمو بنتيجة صفر / 2 مساء أمس الأحد ضمن منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. وبذلك أضاع ميلان فرصته في البقاء قريبا من فرق القمة بهزيمته أمام باليرمو الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية ، حيث تجمد رصيد ميلان عند 16 نقطة في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي بالتساوي مع أودينيزي ولاتسيو الذي يستطيع التقدم للمركز ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 372
إيقاف لاعب لمدة 50 عاماً بسبب ركل الكرة في اتجاه الحكم و إهانته
11-03-2014
بيرن - رويترز: ذكرت وسائل إعلام محلية أن احد لاعبي كرة القدم الهواة في سويسرا عوقب بالإيقاف لمدة 50 عاما بسبب ركل الكرة في اتجاه الحكم وإهانته في مباراة بالدرجة الرابعة. وعوقب ريكاردو فيريرا من فريق (بورتوجال فوتبول) بالإيقاف مدى الحياة بعدما ركل الكرة تجاه الحكم إضافة إلى ألقاء مياه عليه وتوجيه إهانات لفظية له في نهاية مباراة كان يجلس فيها على مقاعد البدلاء دون أن يشارك، وتقرر إيقاف فيريرا (28 عاما) مدى ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 370
برشلونة يفتقد ماتيو بسبب الإصابة
11-03-2014
مدريد - أ. ف. ب: سيفتقد برشلونة الاسباني مدافعه الفرنسي جيريمي ماتيو لفترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع بعد تعرضه إلى الإصابة في المباراة التي خسرها فريقه أمام سلتا فيغو صفر-1 في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وتعرض ماتيو إلى إصابة في ربلة الساق، وسيغيب عن مباراة برشلونة مع مضيفيه اياكس امستردام الهولندي ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل والميريا السبت المقبل في الدوري المحلي . كما ستكون مشارك ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 370
طيران الإمارات تنسحب من رعاية الفيفا وسوني تبحث الانسحاب
11-03-2014
برلين - د ب أ: أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأحد أن شركة "طيران الإمارات" لن تجدد عقد رعاية الفيفا في نهاية العام. وألمح الفيفا إلى أن شركة "سوني" اليابانية للصناعات الالكترونية قد تتخلى أيضا عن رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم. وأوضح مصدر بالفيفا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن شركة طيران الإمارات ومقرها دبي أخبرت الاتحاد الدولي في 2012 أنها تعمل على "إعادة هيكلة مفهوم الرعاية بالنسبة لها ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 291
رسمياً: المملكة خارج سباق تنظيم آسيا 2019
11-03-2014
(متابعات : أحمد القيسي) استبعد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم ملف السعودية من تنظيم نهائيات كاس آسيا 2019م نظرا لعدم استكمال المتطلبات لبعض الجهات الحكومية مما حدا باللجنة المشرفة على ملفات التنظيم للبطولة إلى استبعاد الملف بجانب بعض الملفات الأخرى، فيما تبقى الملف الإماراتي والكوري الجنوبي والإيراني والتايلندي ويتوقع أن يحسم اسم الدولة التي ستنظم البطولة في شهر ديسمبر المقبل.

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 286
الهلال يطلب التحقيق رسميا في الكوارث التحكيمية بالنهائي
11-03-2014
(متابعات - فائع الألمعي) طلبت إدارة الهلال رسمياً من الاتحاد الاسيوي التحقيق في الكوارث التحكيمية التي حصلت من طاقمي حكام الذهاب والإياب ضد ويسترن سيدني عبر كافة القنوات الرسمية، والقانونية مع كافة الجهات ذات العلاقة في الاتحاد ، والمسؤولين عن تعيين طواقم حكام مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا التي جمعت الهلال ونظيره سيدني الأسترالي والتي شهدت إخفاق طاقمي المباراتين حيث قاد مباراة الذهاب طاقم تحكيم إيراني بقيادة علي رضا فغ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 312
المنتخب العراقي يهزم الأخضر ويتوج بلقب كأس العرب للناشئين
11-03-2014
الدوحة - د ب أ: توج منتخب العراق اليوم الأحد بلقب كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين دون رد على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر. وتقدم أمير خضير بهدف للمنتخب العراقي في الدقيقة 70 وأضاف سجاد موسى الهدف الثاني في الدقيقة 75. وكان المنتخب السعودي قد توج بلقب البطولة في 2011 وفي عام 2012 توج منتخب تونس باللقب.

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 309
يونايتد يؤكد إصابة روخو بخلع في الكتف
11-03-2014
لندن – رويترز: أكد لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إصابة المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو بخلع في الكتف خلال خسارة فريقه 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد. وقال المدرب الهولندي للصحفيين "أصيب بخلع في الكتف. لا نعرف الفترة التي سيغيب فيها. يجب علينا الانتظار حتى يوم الاثنين. لكنه لن يلعب ضد كريستال بالاس (يوم السبت القادم).. لا أعتقد." وسقط روخو بقوة على الأرض بعد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 315
صور : ديربي مانشستر ينتهي لصالح السيتي بهدف يتيم
11-03-2014
مانشستر - رويترز: أحرز سيرجيو أجويرو هدفا في الشوط الثاني ليقود مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز 1-صفر في مباراة قمة على مانشستر يونايتد الذي خاض أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين اليوم الأحد. وأنهى يونايتد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كريس سمولينج بسبب حصوله على الإنذار الثاني قبل نحو سبع دقائق من نهاية الشوط الأول. وقابل أجويرو تمريرة من ناحية اليسار من جايل كليشي وسدد كرة قوية من مدى قريب في مرمى الحا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 296
إلغاء مباراة في الأرجنتين بسبب شغب الجمهور
11-03-2014
بوينس آيرس ـ رويترز: توقفت المباراة بين فريقي هوراكان وضيفه سبورتيفو بلجرانو في دوري القسم الثاني لكرة القدم في الارجنتين بعد ان تقدم الفريق الزائر بثلاثة اهداف وهو ما اغضب جماهير اصحاب الارض الذين القوا بكل ما توفر لديهم من اشياء على اللاعبين وحاولوا اقتحام الملعب. وحاول المشجعون تسلق السياح والنزول الى ارض الملعب في استاد دوكو في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس امس السبت حيث كان هوراكان بطل الارجنتين في 1973 يحت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 298
الاتحاد الأفريقي يعلن قراره بخصوص تنظيم أمم أفريقيا 2015.. غدا
11-03-2014
الجزائر - أ ف ب: ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الأحد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعلن غدا الاثنين قراره بخصوص تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 التي طلب المغرب مضيفها تأجيلها بسبب وباء ايبولا. وسيصدر الاتحاد الإفريقي غدا بيانا حول "إقامة كأس أمم إفريقيا من عدمها، وموعدها وفي أي بلد" بحسب ما أوضحته الوكالة استنادا إلى مصدر داخل الاتحاد القاري الذي كان نفى جميع الأخبار التي مفادها تأجيل المسابقة إلى ي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 301
سحب الشارة الدولية من أربعة حكام سعوديين
10-22-2014
(متابعة : أحمد القيسي) اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة حكام كرة القدم حاملي الشارة الدولية لموسم 2015، التي قدمت من قبل اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم وبشكل رسمي. وتضم القائمة سبعة حكام وتسعه مساعدين وسترفع للاتحاد الدولي لكرة القدم الأسبوع المقبل لاعتمادهم حكاماً دوليين للموسم الرياضي الجديد 2015؛ إذ تم ترشيح الحكمين شكري الحنفوش ومحمد القرني للانضمام لقائمة الحكام الدوليين للملاعب العش ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 407
لامبارد يغيب عن رحلة مان سيتي لمواجهة تشسكا موسكو
10-19-2014
لندن - رويترز: ينتظر أن يغيب فرانك لامبارد عن مباراة مانشستر سيتي في ضيافة تشسكا موسكو بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل بعدما خرج محمولا على محفة في الانتصار الكبير لفريقه 4-1 على توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز أمس السبت. وأصيب المخضرم لامبارد لاعب تشيلسي السابق الذي يقدم أداء مبهرا في بداية شهور إعارته الستة من نيويورك سيتي الأمريكي على أثر التحام قوي في الشوط الأول. وقال مان ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 395
الريال يحذر برشلونة بخماسية نظيفة في ليفانتي
10-19-2014
مدريد - د ب أ: كشر ريال مدريد عن أنيابه مجددا ووجه إنذارا شديد اللهجة إلى منافسه التقليدي العنيد برشلونة قبل أسبوع من لقاء القمة (الكلاسيكو) الأول بينهما في الدوري الأسباني هذا الموسم بفوزه الساحق 5/صفر على مضيفه ليفانتي اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني. وواصل الريال انتفاضته في المسابقة وحقق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الأسباني والسابع على التوالي في مختلف المسابقات ورفع رصيده إلى 1 ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 338
الأهلي يلحق بالنصر الخسارة الأولى ويمنح «الصدارة» للاتحاد
10-19-2014
(متابعات : أحمد القيسي) قاد السوري عمر السومة والأسباني داني كينتانا فريقهما الأهلي لإطعام النصر حامل لقب الموسم الماضي أول خسارة له بهدفين مقابل هدف في آخر مباراة ضمن الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل وذلك في ملعب الملك عبدالله بجدة (الجوهرة). وأحرز الهدف الأول في المباراة الأسباني داني في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول مستغلا كرة صانع ألعاب الأهلي مصطفى الكبير. وبدأ الشوط الثاني مغايراً عن الشوط الأول ب ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 348

صفحة 1 من 126123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة ألمع الإلكترونية - الموقع الرسمي لرجال ألمع - عسير


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى
سيرفرات الصحيفة والشبكة بإدارة واستضافة ديموفنف