صحيفة ألمع الإلكترونية - الموقع الرسمي لرجال ألمع - عسير
التحقيقات والتقارير صورة وتعليق المقالات الثقافة تغطيات الشبكة الصوتيات الخميس 27 أبريل 2017

جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الفيديو
جديد الصوتيات


الأخبار
صورة وتعليق

فيديو مرعب.. رأس حية مقطوع يقفز في الهواء ويعض ذيلها
08-15-2013
(صحيفة ألمع- متابعات) كشف فيديو مرعب على موقع " يو تيوب" عن رأس حية مقطوع، يقفز في الهواء ويعض ذيل نفس الحية الذي كان لا يزال يتلوى عقب قطع الرأس. وقالت صحيفة " أيه ال" المحلية الأمريكية، إننا طالما سمعنا عن الدجاجة التي تسير بلا رأس عقب ذبحها، لكننا لم نر رأس حية يعض ذيلها الذي كان لا يزال يتحرك. وأضافت الصحيفة: إن الأمريكي سام بليتر، أحد سكان مدينة "هنتسفيل" بولاية "ألاباما "، بث فيديو الواقعة على صفحته على م ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1736
بالصور.. الدب القطبي غواص أولمبي
04-30-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) "لم يكن أبداً وزنه الثقيل عائقاً أمام رشاقته في الغوص حتى لو كان الماء متجمداً في أقصى القطب الشمالي".. ذلك ما أثبته الدب القطبي بشكل عملي في الصور التي التقطها المصور الأمريكي "ستيفن كازلوسكي". ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريراً عن الدب الذي يصل وزنه إلى 350 رطلاً، وهو يسير بصعوبة على الأرض، لكن حينما يغطس في الماء المجمّد يصبح غاية في الرشاقة، وكأنه غواص أولمبي. ويظهر من الصو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1604
بالصور.. تراقص الألوان في لقاء البرق والبركان
03-20-2013
(متابعات : صحيفة ألمع) التقط مصور ألماني لحظة مبهرة لظاهرة طبيعية نادرة، اصطدمت فيها الحمم المتصاعدة من ثورة بركان بالبرق الهابط من السماء، لتتراقص الألوان فوق بركان ساكوراجيما جنوب اليابان. وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إن الصور التي التقطها الفنان الألماني مارتن ريتز، كشفت عن مجموعة رائعة من الألوان جراء الاصطدام بين الحمم البركانية والغبار المتصاعد معها، والسحاب والبرق الهابطين من السماء. ونقلت الصح ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1410
بالصور: لقطات نادرة لميلاد
02-16-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية لقطات نادرة لميلاد حوتٍ صغيرٍ من فئة "الحيتان القاتلة"، التي التقطها الفريق البحثي في حديثة "سي وورلد" في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وقالت الصحيفة البريطانية إن الحوت الصغير الذي أطلقوا عليه "كاستاكا"، وُلد بصحةٍ جيدة، وبلغ طوله 7 أقدام ووزنه 350 "باوند". وقال الفريق البحثي إن عملية ولادته استغرقت نحو ساعةٍ كاملةٍ في حمام سباحة استاد شامو بحدي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1745
بالفيديو.. نجاة طفلة من حادث بين ثلاث شاحنات
02-14-2013
(متابعات : فائع الألمعي) نجت طفلة روسية عمرها عام واحد من موت محقق، حين اصطدمت سيارة الأسرة بشاحنة، وسقطت الطفلة في طريق ثلاث شاحنات ضخمة. وعلى صفحة على موقع "يوتيوب" يقول المستخدم "أول بيتس أوف إيج" عن الحادث: "إن الأسرة كانت تسافر في سيارتها المتسوبيشي على طريق تغطيه الثلوج، وفي لحظة فقد قائد السيارة التحكم فيها، وانزلقت حتى صارت مؤخرتها إلى الأمام، ودخلت على الاتجاه المعاكس للطريق، لتصطدم مؤخرتها بمؤخرة شاحنة". ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1222
بالصور : سفينة إيطالية تنجو بأعجوبة من إعصارٍ مدمرٍ
02-11-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) أمسك البحارة وقبطان سفينة إيطالية أنفاسهم، وهم يشاهدون إعصاراً مدمراً يمر أمامهم؛ متخيلين أن سفينتهم ستصبح عما قريب حطاماً، ولكنهم صعقوا حينما رأوا الإعصار يمر بجوار السفينة دون أن يمسها أي أذى. ونشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تلك الصور التي التقطها المصور الإيطالي فرانشيسكو ماجوجا من قبل سواحل جنوة شمال غرب إيطاليا. وأظهرت تلك الصور المرعبة الإعصار وهو يمر بالقرب من ميناء جنوة الذي ترسو عل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 808
بالصور : جبل علي شكل حدوة حصان
02-10-2013
(متابعات - فائع الألمعي) وأنت تنظر إلي هذه الصور تعتقد لوهلة أنك في حلم جميل، أو كأنك تنظر إلي الجنة وتتمني لو أنك تقف في هذا المكان كي تتأمل الصنع الإلهي البديع وعندما تدرك أن هذه حقيقة وأن هذا المشهد الذي تراه موجود حقيقة ويزوره الكثير من البشر سيقفز إلي عقلك أسئلة عدة .. منها .. ما هذا المكان ؟ وكيف أصبح كذلك ؟ وأين تقع هذه المناظر الخلابة ؟ .. والإجابة كالآتي:إسم المكان: حدوة بيندتقع حدوة بيند في ولاية أريزونا الأمري ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1150
بالصور :
02-10-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) لم تملك الطفلة الأمريكية مادلين دوبي (3 سنوات) نفسها حين شاهدت القطار لأول مرة في حياتها؛ فبدت دهشة بريئة وشديدة الانفعال على وجهها، التي ظهرت في مجموعة متتالية من الصور، أُخذت من شريط فيديو للواقعة. وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الأب دانيل دوبي وعد طفلته مادلين بأن تكون مشاهدة القطار وركوبه هدية عيد ميلادها الثالث؛ ولهذا اصطحبها إلى المحطة، وقرّر تصوير هذه اللحظة، لكن النتيجة جاءت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 667
بالصور : الفيل
02-06-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) "أخيراً استعاد بسمته مجدّداً"، بفرحٍ وسعادةٍ أعلن أحد حرّاس محمية غابة جونونج رارا، في مقاطعة ساباه بماليزيا، خروج فيل صغير من حالة الاكتئاب حزناً على أمه المتوفاة. وكانت صورة الفيل الرضيع ذي الأشهر الثلاثة المؤثرة، وهو يبكي على أمه، التي كانت ضمن 14 فيلاً أُصيبت بالتسمّم في ظروفٍ غامضة بتلك المحمية، وهو يهز أمه في محاولةٍ يائسةٍ لإيقاظها، ويحاول أن يفتح لها عينيها، قد وُصفت بـ"محطمة القلوب"، ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 808
بالصور : طفل أسترالي يترك أقرانه ويلعب مع التماسيح والأفاعي
01-28-2013
(متابعات - فائع الألمعي) جمعت صداقة غير عادية بين الطفل "تشارلي باركر" أسترالي الجنسية، والتمساح "جامب"، وهو من تماسيح شمال أمريكا. ويعتبر شارلي من أصغر المتعاملين مع الحيوانات في أستراليا، وقد تعامل سابقاً مع حية بوا طولها 2.5 متر. واشتهر الطفل "تشارلي" بعدم حبه للعب مع أقرانه الأطفال، في حين هو يعشق اللعب مع التماسيح ببحيرة التماسيح، ومع الأفاعي، ويجد سعادةً غامرةً في اللعب معهم، واشتهر تشارلي بهذه الموهبة، ما جع ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 951
صور : معجزة.. إنقاذ حياة طفلة
01-26-2013
(متابعات - فائع الألمعي) ذهبت آشلي كارديناس سعيدة بعد 16 أسبوعاً فقط من حملها؛ كي تتابع حال الجنين عبر فحص "السونوجرام"، أو "السونار"، لمعرفة نوع الجنين، إن كان ذكراً أم أنثى، ومتابعة الحالة الصحية. فإذا بالأطباء يخبرونها أن طفلتها تعاني من تشوه خلقي نادر يدعى ectopia cordis (انتباذ القلب)، وهو ما يعني أن قلوب المصابين تنبض كلياً أو جزئياً خارج الجسد؛ ما يجعلها معرضة للتوقف في أي لحظة نتيجة للتغيرات الجوية أو عند ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1276
بالصور : في حالة نادرة ماعز تلد صغيراً بقائمين فقط بالمظيلف
01-21-2013
(متابعات - فائع الألمعي) شهدت قرية الخريصية بمركز المظيلف بالقنفذة حالة ولادة نادرة، حيث وضعت ماعز صغيرين، أحدهما مكتمل النمو والآخر بقائمين "رجلين" اثنين فقط. وأكد مالك الماعز محمد علي الزبيدي أن حالتهما طبيعية، مبيناً أنهم خصصوا لصاحبة الرجلين رعاية خاصة تساعدها في الرضاعة حيث إنها طريحة الأرض طيلة الوقت. وقال: قدرة الله سبحانه وتعالى فوق كل شيء، وضع الصغيرة محزن، حيث إنها طريحة طوال الوقت، ما دفعنا لمساعدتها ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1005
أطول وأضخم عمامة في العالم طولها 400 متر ووزنها 35 كيلو جراماً
01-14-2013
(صحيفة ألمع : متابعات) كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، عن صاحب أول وأضخم عمامة في العالم، والتي يطلق عليها "دومالا"، وترتديها طائفة "السيخ" الهندية. وظهر أحد أعضاء جماعة "نيهانج" (إحدى الجماعات المسلحة التقليدية التابعة لطائفة السيخ) وهو يرتدي عمامة يصل طول القماش المستخدم فيها 300 متر، خلال أحد المهرجانات المحلية في مدينة آمريستيار بالهند. وتتكون عمامة "دومالا" من خليط بين القماش الأزرق اللون (اللون الرسمي للج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 768
بالفيديو : سمك
12-11-2012
(فائع الألمعي : متابعات) في ظاهرة غريبة من نوعها، انقلب الهرم الغذائي رأساً على عقب عندما خرجت أسماك من المياه لاصطياد طيور. فقد لجأت أسماك تُعرف بـ "سمك القط" إلى الاقتراب من اليابسة وانتظار اللحظة المناسبة لاصطياد طيور الحمام والعودة بها إلى الماء لالتهامها. ولاحظ العلماء في جامعة تولوز الفرنسية السلوك الغريب لهذه الأسماك التي تتخذ من نهر تارن، جنوب غربي فرنسا، موطناً لها. وأمضى باحثون 5 أشهر في مراقبة الأس ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 800
بالصور : مأوى في الصرف الصحي
12-08-2012
(فائع الألمعي : متابعات) مأوى في الصرف الصحي http://s.alriyadh.com/2012/12/08/img/703256872708.jpg كولومبي وزوجته يعيشون تحت الأرض في الصرف الصحي وسط مدينة ميديلين منذ 22 عام (رويترز) http://s.alriyadh.com/2012/12/08/img/593544730720.jpg http://s.alriyadh.com/2012/12/08/img/005187156536.jpg http://s.alriyadh.com/2012/12/08/img/624 ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1242
بالصور : لحظة الحياة والموت بين ظبي و19 أسداً
12-06-2012
(فائع الألمعي : متابعات) كشفت مجموعة من الصورعن لحظة فارقة بين الحياة والموت، حين احتدم الصراع في محمية "مالا مالا" الطبيعية بجنوب إفريقيا، بين ظبي وجد نفسه وحيداً في مواجهة قطيع من 19 أسداً ولبؤة، فلم يجد الظبي سوى سرعته ليهرب، ما أجبر لبؤة على التعلق بقائمتيه الخلفيتين لتوقيفه، وعلى الرغم من أن ضربة خلفية منه أطاحت باللبؤة، لكن الوقت كان قد فات، وأحاطت به الأسود ليجد نفسه وجبة على مائدتها. ونقلت صحيفة "الديلي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 836
 مزارعون يرعون قطيعاً من خمسة آلاف بطة إلى بركة في مدينة تايشاو في مقاطعة جيجيانغ الصينية -حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الصينية-. (رويترز)
11-24-2012
مزارعون يرعون قطيعاً من خمسة آلاف بطة إلى بركة في مدينة تايشاو في مقاطعة جيجيانغ الصينية -حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الصينية-. (رويترز)

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 798
10-04-2012
(فائع الألمعي : متابعات) بث تقرير مصور لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، صورة "صادمة" لطفلة سورية ترقد في بركة من الدماء بأحد شوارع حلب التي تسيطر عليها قوات الرئيس السوري بشار الأسد، دون أن يستطيع أحدٌ حتى رفعها من مكانها. وقالت الصحيفة: إن هذه الطفلة البريئة كانت ضحية أحد التفجيرات التي هزت مدينة حلب يوم الأربعاء، وراح ضحيتها العشرات، ولم يمنحها أحد حتى كرامة دفن جسدها، أحد أبسط حقوقها، بل تُركت بالشارع. وتضيف الصحيفة: ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 906
بالفيديو : نجاة سائق من الموت بعمود ضخم من البرق
10-03-2012
(متابعات - بدر الألمعي) نجا سائق روسي من الموت بأعجوبة، بعدما ضرب عمود من البرق المشتعل سيارته ذات الدفع الرباعي، على الطريق السريع، وحوَّلها إلى كتلة من الكهرباء واللهب. وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: كان يبدو يوماً طبيعياً في روسيا، رغم بعض الأمطار الخفيفة، وفجأة انفتح باب السماء عن عمود هابط من النار؛ ليضرب سقف السيارة. وأضافت الصحيفة: رغم أن السائق أُصيب بالذهول والصدمة، لكن يبدو أنه لم يُصب بأذى؛ حيث تماس ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 779
نيجيرية تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز
09-30-2012
(متابعات - فائع الألمعي) وضعت سيدة في ولاية جيغاوا النيجيرية، مولوداً يحمل رأس إنسان وأرجل ماعز، الأمر الذي حيّر الأطباء الذين لم يدلوا بأي تعليقٍ على الحادث. وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية، إن المستشفى الذي شهد الواقعة تحوّل إلى مسرحٍ لوسائل الإعلام والزوّار الذين يدفعهم الفضول لمتابعة الحدث. وأشار الأطباء إلى أن السيدة التي لم يفصح عن بياناتها الشخصية، والتي كانت تنتظر مولوداً طبيعياً، فُوجئت عندما سلّمها الأطباء ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1078

صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة ألمع الإلكترونية - الموقع الرسمي لرجال ألمع - عسير


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى
سيرفرات الصحيفة والشبكة بإدارة واستضافة ديموفنف